الهاتف Motorola Razr الشهير ربما يأتي بشاشة قابلة للطي في اخر عام 2019

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات

الهاتف Motorola Razr الشهير ربما يأتي بشاشة قابلة للطي في اخر عام 2019


ترددت بعض الأخبار التي تُشير إلى إعادة إحياء هاتف شركة موتورولا الشهير Motorola Razr ولكن بلمسة عصرية حيث سيحتوي على شاشة قابلة للطي.

 ووفقا لموقع CNET، فإن الهاتف الشهير في طريقه للظهور والإعلان عنه قبل نهاية هذا العام 2019، ومن المتوقع أن يمتلك هاتف Motorola Razr مواصفات منخفضة المستوى مقارنة بجالاكسي فولد و ميت إكس.

ومع ذلك سوف تُطلق شركة موتورولا كمية محدودة من هذا الهاتف مع مواصفات حديثة تتناسب مع عصرنا الحالي حيث الهواتف الذكية وبسبب شاشته القابلة للطي قد يصل سعره إلى 1500 دولار.

وتسعى شركة موتورولا في تنشيط مبيعاتها والتي تدهورت كثيرا أمام المنافسة الشرسة من قبل الشركات الأخرى ويرى موقع CNET أن الشركة قد تكشف النقاب عن الهاتف خلال مؤتمر صحفي ولكنه سوف يستغرق بعض الوقت لكي يستطيع أي شخص شرائه.


مواصفات هاتف موتورولا Motorola Razr
وبحسب الشائعات، قد يأتي هاتف Motorola Razr بشاشة قابلة للطي ومعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون 710 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت ومساحة تخزينية بحجم 64 أو 128 جيجابايت، أما البطارية سوف تأتي بسعة 2730 مللي أمبير.

في النهاية، على الرغم من أن الإتجاه السائد حاليا هو الشاشات القابلة للطي، واستطاع العملاق الكوري سامسونج أن يكون أول الحضور في هذا المجال إلا أن هواتفه مازالت تواجه بعض المشكلات، الأمر الذي جعل العملاق الصيني هواوي يؤجل عملية إطلاق هاتفه القابل للطي ميت إكس لأجل غير مسمى.
reaction:

تعليقات